burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

كاريلي: ما وصل له الاتحاد إنجاز .. وهذا ما أخبرتني به الإدارة في اليوم الأول

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : يرى البرازيلي فابيو كاريلي؛ المدير الفني لنادي الاتحاد، أن حالة التوازن التي خلقها بالفريق هي ما جعلته لا يتأثر بغياب أي لاعب، مؤكدًا أن اللاعبين تفهموا فكره بشكل جيد، وهو ما انعكس في الملعب.
وقال كاريلي، خلال تصريحاته لصحيفة " istoe" البرازيلية: "سعيد جدًا بوصول الاتحاد للمركز الثالث، هذه المرة الأولى التي يصل بها لهذا المركز منذ موسم 2016-17، قد نشارك بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، مركزنا يؤهلنا، وهذا هو الهدف منذ قدومي، نأمل أن نحافظ على هذا الهدف حتى نهاية الموسم، حتى يعود الاتحاد للمشاركة القارية بعد غياب طويل".
وأضاف: "الإدارة أخبرتني في اليوم الأول لي أن الهدف هو إعادة الاتحاد إلى مكانته والتنافس بقوة على البطولات، بعدما كان الفريق يصارع الهبوط في السنوات الأخيرة، لكننا الآن في وضع مختلف تمامًا، وما أسعدني أكثر أننا وصلنا للمركز الثالث في ظل غيابات مهمة كجاري رودريجيز وبرونو هنريكي".
واختتم بقوله: "راضٍ للغاية عن التزام اللاعبين بتعليماتي وفهمهم لطريقتي، وهذا انعكس على الفريق بالميدان، نعم لا يزال هنا بعض النقص في الانتظام، وما زلنا نتذبذب في الأداء بين جيد وأقل من مباراة لأخرى، لكن الفريق بشكل عام متوازن".

arrow up